الأربعاء، 15 يوليو 2015

مشتريآتي من موقع colourpop

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

موقع colourpop من زمان نفسي اطلب منه بس كنت متردده المهم فجأه قررت اطلب ودخلت الموقع وطلبت
اول شيء الموقع ما يشحن للسعودية لازم بريد امريكي. ثاني شيء الشحن لوحده كان ب 70 ريال من أمريكا للسعودية
بوريكم الأشياء اللي طلبتها ونتكلم عن الشحن والتفاصيل بعدين ..







اخويا فتح لي حساب في ارامكس فالعنوان باسمه عشان كذا كاتبين هاي محمد ( ياليتها كانت باسمي ) ما علينا



هذي الاغراض

عجبني تغليفهم وحرصهم على سلامة البرودكتس مو زي باقي المواقع


اول شيء البلاشر واخذت بس لون واحد عشان اشوف جودته لان ما عليها مدح كثير بس عجبني مرا بطل



وهذا اسم اللون

نجي للارواج قلووووب الين بكرا







اكثر 4 الوان عشقتهآآ



* اول واحد اسمه Bound بعدين Bichette اللي تحته Cookie واخر واحد Frida
وهنا حطيتلكم سواتش للارواج واسمائها: 



انطباعي عن الارواج :
حبيتها خفيفه ومات *هذا اهم شيء عندي* وثباتها ممتاااز وترطيبها جميل 
طبعا اخذت بس 8 عشان خفت الألوان تكون غير على الطبيعه وما تعجبني ف قلت اجرب، بس كل الألوان طلعت جميلة حبيتها وندمت اني ما اخذت كثير *ناويه اخلص موقعهم*
 والله انتو اللي ثانكيو 


طريقة الطلب من المواقع هنآ
طريقة التسجيل بالموقع هنآ

في النهاية: 
اذا انتي انسانة تحبي الارواج المات (المطفيه) انصحك تاخذي هالارواج وانتي متطمنه.
* سعر الارواج بالموقع 20 ريال وعند التاجرات ب 40 * اقل سعر شفته *ف شوفي اللي يناسبك وخذيه
بالنسبه ليا كنت ابغا اجربها واخذ من أي تاجره روجين او 3 بس لما قرأت اكثر عن الارواج وشفت يوتيوبرز يتكلموا عنها وعن الوانها مرا اتحمست قلت خليني اخذ مجموعة من موقعهم واجرب مو خسرانه شيء
المهم كلفتني الطلبيه 190 ريال والشحن كان 70 ريال يعني كلها ب 260
لكن لو اخذتها من تاجره حتكلفني 400 ريال مع الشحن ف انتي براحتك اختاري اللي يناسبك.

ان شاء الله استفدتوا واشوفكم فالبوست الجاي..


هناك 4 تعليقات:

  1. السلام عليكم
    بصراحه استفدت منك كثير انتي ذوووق وتشديني لك مره
    بس بسالك شحنتي على ارامكس مخافتي انها تذوب !!
    هذا السبب اللي مخليين أتردد
    وان شاء الله يكون البوست الجاي عن اخر طلبيه للملابس بالاسود و الأبيض 😂😂
    استمري ❤️❤️

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام
      الا خفت بس الحمدلله وصلتني تمام
      شكرا حبيبتي ❤️

      حذف
  2. حبيبتي كم كانت مدة الطلب! ؟ سريعه ولا؟

    ردحذف
  3. حبيبتي انا عندي حساب في الارامكس بس مب عارفه ميف اعبي البيانات في موقع كولور بوب
    يعني في billing information and address information احط بيانات الارامكس؟

    ردحذف